أخبار
VR

ثلاثة منتجات جديدة لتغيير قواعد اللعبة من Shenzhen Noyafa Technology

2022/03/23

شنتشن ، الصين - أطلقت شركة Shenzhen Noyafa Technology ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الكابلات ، ثلاثة منتجات جديدة وثورية - NF-810 و JMS23 و JMS12C للكشف عن ثاني أكسيد الكربون في السوق. تتخصص Shenzhen في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لاختبار شبكات الاتصالات والأسلاك المتكاملة ومنتجات الأجهزة. تقوم الشركة بتصنيع جهاز تعقب الأسلاك الأفضل في فئته ، واختبار كابل LCD ، واختبار طول الكابل ، واختبار شاشة CCTV ، ومحدد الأسلاك تحت الأرض ، وجهاز تحديد المدى بالليزر ، وأدوات الاختبار الأخرى.

 

"المنتجات الجديدة هي نتيجة بحث وتطوير مكثف. نحن نسعى دائمًا لتصميم وهندسة وتصنيع منتجات متطورة تقنيًا على مستوى عالمي لعملائنا ". سعيد سبارك هو المتحدث الرسمي باسم نويفا.

 

منتجات جديدة

يعتبر صيد 810 غير POE أسوأ من صيد POE الخاص به ، ولكن مقارنة بـ 801 و 811 ، يكون تأثير الصيد 810 POE أفضل ؛ يمكنك سماع الإشارة ، وصيد 801 و 811 POE كلها ضوضاء. علاوة على ذلك ، يتم تقليل تكلفة 810 ، والتأثير أفضل من 801.

يأتي JMS23 مع شاشة عرض VA ، وشحن سريع ، وإمدادات طاقة فائقة السعة ، ومقاومة لدرجات الحرارة العالية ، ونفخ بدون تلامس ، وسهولة في الاستخدام بشكل عام. لديها جهاز استشعار التسارع الاحماء. يستغرق إحماء JMS11 180 ثانية ، بينما يستغرق إحماء JMS23 10 ثوانٍ فقط. تتيح ميزة قيمة الإنذار أن تضيء باللون الأصفر عند 10 مجم / 100 مل وبالأحمر عند 60 مجم / 100 مل.

يتميز كاشف ثاني أكسيد الكربون JMS12C بالميزات المبتكرة التالية:

 

       • الكشف عن ثاني أكسيد الكربون: نظريات الأشعة تحت الحمراء غير المشتتة (NDIR)

 

       • الكشف عن الفورمالديهايد: نظريات الحساسات الحساسة للغازات شبه الموصلة

 

       • كشف TVOC: نظريات استشعار غاز أشباه الموصلات

 

       • كشف درجة الحرارة والرطوبة: نظريات أجهزة الاستشعار الحرارية الرطبة وأشباه الموصلات

 

       • إنذار صوتي: تعرض الشاشة في الوقت الحقيقي سيئًا ، وضعيفًا ، وصوتًا ممتازًا ، وجودة هواء رديئة ، وتغييرات LED باللونين الأحمر والأخضر

 

       • نصيحة البطارية: توضح أيقونة البطارية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة مقدار الطاقة المتبقية

 

       • ضبط السطوع: من خلال زر ضبط السطوع لضبط سطوع الشاشة العالي والمنخفض

 

       • صوت التنبيه: زر الصوت لتشغيل صوت التنبيه وإيقافه ، ويعرض الركن الأيسر العلوي لرمز مستوى صوت الشاشة حالة صوت التنبيه

 

عن نويفا

 

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO. ، LIMITED هي شركة تصنيع متخصصة تأسست في عام 2006. في الوقت الحاضر ، NOYAFA من جزأين: مصنع في هونان ، والآخر هو مكتب في Shenzhen. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أوجدت نويفا ثروة من الخبرة في البحث& تطوير منتجات جديدة. ونركز دائمًا على أدوات القياس المختلفة ، مثلاختبار كابل الشبكة، كاشف تعقب الأسلاك ، أجهزة قياس الألياف الضوئية المتعددة ، جهاز اختبار شاشة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، أجهزة تحديد المدى بالليزر ، أجهزة التصوير الحرارية ، الماسحات الضوئية المعدنية ، أجهزة الكشف عن جودة الهواء ، إلخ. وافقت معظم المنتجات على CE / ROHS / REACH / FCC / FDA وحصلت على عدد قليل من براءات الاختراع الفنية للمظهر ونماذج المنفعة والاختراعات في مجال تطوير التكنولوجيا وتطبيقها.

 

اتصال وسائل الإعلام

اسم الشركة: SHENZHEN NOYAFA ELECTRONIC CO.، LIMITED

شخص الاتصال: Lorry Liu

بريد الالكتروني: sale@noyafa.com

هاتف: 0086-0755-27530990، 86-13713915094

العنوان: Wanjing Business Center ، # 2506 Xinyu Road ، Xinqiao ، Baoan District

المدينة: شنتشن

دولة: الصين

الموقع: www.noyafa.net


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اختر لغة مختلفة
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Three New Game-Changing Products From Shenzhen Noyafa Technology

2022/03/23

Shenzhen, China – Shenzhen Noyafa Technology, a leading manufacturer of cabling fields, has launched three new and revolutionary products – NF-810, JMS23, and JMS12C Carbon Dioxide Detector in the market. Shenzhen specializes in the research and development, production, and sales of communication network testing, integrated wiring, and instrumentation products. The company manufactures best-in-class Wire tracker, LCD cable tester, Cable length tester, CCTV monitor tester, Underground wire locator, Laser range finder, and other test tools.

 

“The new products are a result of extensive research and development. We always strive to design, engineer, and manufacture world-class, technologically advanced products for our customers.” Said Spark He, Noyafa’s spokesperson.

 

New products

The 810 non-POE hunting is worse than its own POE hunting, but compared with 801 and 811, the 810 POE hunting effect is better; you can hear the signal, and the 801 and 811 POE hunting are all noise. Moreover, the cost of 810 is reduced, and the effect is better than 801.

The JMS23 comes with a VA display screen, fast charging, super capacity power supply, high-temperature resistance, non-contact blowing, and overall easy use. It has an acceleration sensor warm-up; JMS11 warm-up takes 180 seconds, JMS23 warm-up only takes 10 seconds. The alarm value feature lets it light up in yellow at 10mg/100ml and in red at 60mg/100ml.

The JMS12C Carbon Dioxide Detector boasts of following innovative features:

 

       • CO2 detection: non-dispersed infrared (NDIR) theories

 

       • Formaldehyde detection: semiconductor gas-sensitive sensors theories

 

       • TVOC detection: semiconductor gas sensor theories

 

       • Temperature and humidity detection: semiconductor wet and thermal sensors theories

 

       • Sound alarm: the real-time screen displays bad, poor, sound excellent, poor air quality, LED red and green changes

 

       • Battery Tip: The battery icon in the upper right corner of the screen shows the amount of power remaining

 

       • Brightness adjustment: through the brightness adjustment button to adjust the screen’s high and low brightness

 

       • Alarm sound: The sound button to turn the alarm sound on and off, the upper left corner of the screen volume icon displays the alarm sound status

 

About Noyafa

 

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO., LIMITED is a specialized manufacturer established in 2006. At present, NOYAFA has two parts: a factory in Hunan, and the other is an office in Shenzhen. In the past 15 years, Noyafa has created a wealth of experience in searching & developing new products.  And we always focus on various measuring instruments, such as Network cable tester, Wire tracker detector, Fiber Optic multimeters, CCTV monitor tester, Laser rangefinders, Thermal imagers, Metal scanners, Air quality detectors, etc.  Most of the products approved CE/ROHS/REACH/FCC/FDA and obtained a few technical patents for appearance, utility models, and inventions in the field of technology development and application.

 

Media Contact

Company Name: SHENZHEN NOYAFA ELECTRONIC CO.,LIMITED

Contact Person: Lorry Liu

Email: sale@noyafa.com

Phone: 0086-0755-27530990, 86-13713915094

Address:Wanjing Business Center, #2506 Xinyu Road, Xinqiao, Baoan District

City: Shenzhen

Country: China

Website: www.noyafa.net


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English