VR
  1. محدد موقع أعطال الأسلاك NF-308

  2. الخصائص الرئيسية:

  3. 1.[تتبع الكابلات المتعددة] اصطاد مباشرة 5E و 6E وسلك الهاتف والكابل المحوري وكابل USB والكابلات الأخرى. 

  4. 2. [وميض المحور] تحديد منفذ الشبكة عن طريق  ضوء المنفذ الوامض على Hub

  5. 3. [استمرارية الكابل] تحقق من خطأ الأسلاك في 5E ، 6E ، الكابل المحوري ، مثل الفتح ، القصير ، التقاطع ، إلخ. 

  6. 4[الطول وموقع الأعطال]قم بقياس طول الكابل وتحديد مسافة النقطة المكسورة.

  7. 5. [اختبار القطبية] اختبار القطبية والجهد.


تخصيص:


مواصفات جهاز الإرسال NF-308
تردد النغمة455 كيلو هرتز
الأعلى. مسافة الإرسال 2000 م
الأعلى. مسافة خريطة الكابل300 م
الأعلى. العمل الحاليأقل من 70 مللي أمبير
وضع النغمة2 نغمة قابلة للتعديل
موصلات متوافقةمنفذ RJ11 , RJ45 و BNC و USB
الأعلى. جهد الإشارة15Vp-p
وظيفة وأعطال شاشة LCDشاشة LCD (خريطة سلكية ، نغمة ، قصيرة ،    لا يوجد محول ، منخفض  البطارية )
إشارة خريطة الكابلLCD (# 1 - # 8)
إشارة محميةLCD (# 9)
نوع البطاريةDC9.0V ، نيدا 1604 / 6F22 DC9V × 1 قطعة)
البعد (LxWxD)185x80x32 ملم
مواصفات جهاز الاستقبال NF-308
تكرر455 كيلو هرتز
الحد الأقصى. العمل الحاليأقل من 70 مللي أمبير
نوع البطاريةDC9.0V ، نيدا 1604 / 6F22 DC9V) × 1 قطعة
البعد (LxWxD)218x46x29 ملم
NF-308 مواصفات وحدة التحكم عن بعد
موصلات متوافقةRJ45 ، BNC
البعد (LxWxD)107x30x24 ملم

التعليمات

1. من هم منافسيك الرئيسيون؟
ماستيك ، سندواي ، ميليسي ، إس إم إل
2. ما الشهادة أو براءات الاختراع التي لديك؟
معظم منتجات نويافا حاصلة على شهادة CE / ROHS / REACH / FCC / FDA ، ولدينا أيضًا براءة اختراع تصميم المظهر.
3.كيف هو الضمان الخاص بك؟
نعد بضمان لمدة عام لجميع منتجات نويفا إذا كان ذلك بسبب جودة المنتج نفسه. إذا كانت العملية غير صحيحة ، فلا يزال بإمكاننا تقديم الصيانة& تمرين.

مزايا

1. المهنية R&فريق D بما في ذلك البرامج والأجهزة
2. آلات الإنتاج الخاصة
3.1 سنة الضمان والتدريب مدى الحياة
4. معلومات المنتج كاملة المقدمة

حول نويافا

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO. ، LIMITED هي شركة تصنيع متخصصة تأسست في عام 2006. في الوقت الحاضر ، NOYAFA من جزأين ، أحدهما مصنع في هونان ، والآخر عبارة عن مكتب في Shenzhen. في المصنع ، يوجد أكثر من 200 عامل ، ونويفا لديها منطقة صناعية خاصة بها تغطي مساحة 30 فدانًا ، ورشة الإنتاج أكثر من 20000 متر مربع مع أكثر من 10 خطوط إنتاج. في مكتبنا ، يوجد حوالي 20 مهندس برمجيات / أجهزة و 30 مندوب مبيعات يقدمون الخدمة للعملاء في السوق الصينية والأسواق الخارجية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أوجدت نويفا ثروة من الخبرة في البحث& تطوير منتجات جديدة. ونركز دائمًا على أدوات القياس المختلفة ، مثل جهاز اختبار كبل الشبكة ، وكاشف تعقب الأسلاك ، ومقاييس الألياف البصرية المتعددة ، واختبار شاشة CCTV ، وأجهزة تحديد المدى بالليزر ، وأجهزة التصوير الحرارية ، والماسحات الضوئية المعدنية ، وكاشفات جودة الهواء ، وما إلى ذلك. تمت الموافقة على معظم المنتجات CE / ROHS / REACH / FCC / FDA ، وحصلت أيضًا على عدد من براءات الاختراع الفنية للمظهر ونماذج المنفعة والاختراعات في مجال تطوير التكنولوجيا وتطبيقها. حتى الآن ، يتم تصدير منتجات نويافا إلى جميع أنحاء العالم ، وخاصة إلى روسيا ، وألمانيا ، وبولندا ، وأمريكا ، والبرازيل ، وما إلى ذلك. نقبل تصنيع المعدات الأصلية.& خدمات ODM وتفضل ماركة نويافا. لا يهم متى أو أين رضا العملاء هو هدفنا وهدفنا الأبدي.
المنتج فعال من حيث التكلفة. يمكنه إزالة الشوائب المختلفة تمامًا مثل الغبار والكائنات الجرثومية والملح والزيت والفيروسات من الماء.


التعليمات

1. هل تقبل OEM / ODM النظام؟
نعم! نحن نقبل مستويات مختلفة من OEM ، وقمنا بتطوير منتجات مخصصة لأكثر من 30 شركة ، وبيعها على الساخن في جميع أنحاء العالم.
2-هل يمكنك شحن البضائع إلى وكيلي أو وكيل الشحن في الصين؟
نعم ، يمكننا ، فقط إخبارنا بالرمز الخاص بك في جانب وكيلك أو وكيل الشحن الخاص بك ، وأخبرنا أيضًا بعنوان وكيلك أو وكيلك وتفاصيل الاتصال.
3. ما هي المهلة؟
في الواقع ، إذا كان لدينا إصدار قياسي من NOYAFA ، لدينا ما يكفي في المخزون ، إذا كنت بحاجة إلى OEM ، لدينا موك عادة 1000-5000 قطعة ، فإن المهلة ستكون 35-40 يومًا.

مزايا

1. المهنية R&فريق D بما في ذلك البرامج والأجهزة
2.CE ROHS تصل إلى شهادة FCC FDA
3. معلومات المنتج كاملة المقدمة
4. مراقبة الجودة العالية والتفتيش

حول نويافا

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO. ، LIMITED هي شركة تصنيع متخصصة تأسست في عام 2006. في الوقت الحاضر ، NOYAFA من جزأين ، أحدهما مصنع في هونان ، والآخر عبارة عن مكتب في Shenzhen. في المصنع ، يوجد أكثر من 200 عامل ، ونويفا لديها منطقة صناعية خاصة بها تغطي مساحة 30 فدانًا ، ورشة الإنتاج أكثر من 20000 متر مربع مع أكثر من 10 خطوط إنتاج. في مكتبنا ، يوجد حوالي 20 مهندس برمجيات / أجهزة و 30 مندوب مبيعات يقدمون الخدمة للعملاء في السوق الصينية والأسواق الخارجية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أوجدت نويفا ثروة من الخبرة في البحث& تطوير منتجات جديدة. ونركز دائمًا على أدوات القياس المختلفة ، مثل جهاز اختبار كبل الشبكة ، وكاشف تعقب الأسلاك ، ومقاييس الألياف البصرية المتعددة ، واختبار شاشة CCTV ، وأجهزة تحديد المدى بالليزر ، وأجهزة التصوير الحرارية ، والماسحات الضوئية المعدنية ، وكاشفات جودة الهواء ، وما إلى ذلك. تمت الموافقة على معظم المنتجات CE / ROHS / REACH / FCC / FDA ، وحصلت أيضًا على عدد من براءات الاختراع الفنية للمظهر ونماذج المنفعة والاختراعات في مجال تطوير التكنولوجيا وتطبيقها. حتى الآن ، يتم تصدير منتجات نويافا إلى جميع أنحاء العالم ، وخاصة إلى روسيا ، وألمانيا ، وبولندا ، وأمريكا ، والبرازيل ، وما إلى ذلك. نقبل تصنيع المعدات الأصلية.& خدمات ODM وتفضل ماركة نويافا. لا يهم متى أو أين رضا العملاء هو هدفنا وهدفنا الأبدي.





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • هاتف:
    86-13713792880
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    0086-0755-2753-0990
  • موقع الكتروني:
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

VR
  1. Wire Fault Locator NF-308

  2. Main features:

  3. 1.[Track multi cables] Directly hunt 5E, 6E, telephone wire, coaxial cable, USB cable and other cables. 

  4. 2.[Hub blink] locating network port by  the flashing port light on Hub

  5. 3.[Cable continuity] Check wiring error in 5E, 6E, coaxial cable, such as open ,short , cross,ect. 

  6. 4.[Length and Faults location] Measure cable length and determine the distance of broken point.

  7. 5.[Polarity testing] Testing polarity and voltage.


Specification:


NF-308 Transmitter specifications
Tone frequency455KHz
Max. distance of transmission 2000m
Max. distance of cable map300m
Max. working currentLess than 70mA
Tone mode2 Tone adjustable
Compatible connectorsRJ11,RJ45, BNC, USB
Max. signal voltage15Vp-p
Function and faults LCD displayLCD display ( wiremap, Tone, short,    No adapter, Low  battery )
Cable map indicationLCD (#1-#8)
Shielded indicationLCD ( #9)
Battery TypeDC9.0V(NEDA 1604/6F22 DC9V x 1pcs)
Dimension(LxWxD)185x80x32mm
NF-308 Receiver specifications
Frequency455KHz
The Max. working currentLess than 70mA
Battery TypeDC9.0V(NEDA 1604/6F22 DC9V) x1pc
Dimension(LxWxD)218x46x29 mm
NF-308 Remote unit specifications
Compatible connectorsRJ45, BNC
Dimension(LxWxD)107x30x24mm

FAQ

1.Who is your main competitors ?
MASTECH, SNDWAY, MILESEEY, SML
2.What certificate or patents do you have ?
Most of Noyafa products have CE/ROHS/REACH/FCC/FDA Certificate, and we also have apprearance design patent.
3.How is your warranty?
We promise 1-year guarantee for All Noyafa products if due to product quality itself. If inproper operation, we can still offer maintaince & training.

Advantages

1.Professional R&D team including software and hardware
2.Own production machines
3.1-year warranty and life-time training
4.Complete product information provided

About NOYAFA

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO., LIMITED is a specialized manufacturer which was established in 2006. At present, NOYAFA has two parts, one is a factory in Hunan, the other one is an office in Shenzhen. In the factory, there are over 200 workers, and Noyafa has its own industrial park that covers an area of 30 acres, the production workshop is more than 20,000 square meters with more than 10 production lines. In our office, there are around 20 software/hardware engineers and 30 salespeople who offer service to customers in China market and overseas markets. In the past 15 years, Noyafa has created a wealth of experience in searching & developing new products.  And we always focus on various measuring instruments, such as Network cable tester, Wire tracker detector, Fiber Optic multimeters, CCTV monitor tester, Laser rangefinders, Thermal imagers, Metal scanners, Air quality detectors, etc.  Most of the products approved CE/ROHS/REACH/FCC/FDA,  and also obtained a number of technical patents for appearance, utility models, and inventions in the field of technology development and application. Until now, Noyafa products are exporting all over the world, especially to Russia, German, Poland, America, Brazil, etc. We accept OEM & ODM Services and prefer Noyafa brand. No matter when or where customer satisfaction is our eternal pursuit and goal.
The product is cost-effective. It can completely remove various impurities like dust, microbial organisms, salt, oil and virus from the water.


FAQ

1.Do you accept OEM/ODM order?
Yes! We accept different levels of OEM, and we have developed customized products for 30+ companies, and hot sell all over the world.
2.Can you ship the goods to my agent or shipping forwarder in China ?
Yes, we can, just tell us your code in your agent or forwarder side, also tell us your agent or forwarder address and contact details.
3.What’s the lead time?
Actually , if with our NOYAFA standard version , we have enough in stock, if you need OEM, our MOQ normally 1000-5000pcs, the lead time will be 35-40days.

Advantages

1.Professional R&D team including software and hardware
2.CE ROHS REACH FCC FDA Certificate
3.Complete product information provided
4.High-quality control and inspection

About NOYAFA

Shenzhen NOYAFA ELECTRONIC CO., LIMITED is a specialized manufacturer which was established in 2006. At present, NOYAFA has two parts, one is a factory in Hunan, the other one is an office in Shenzhen. In the factory, there are over 200 workers, and Noyafa has its own industrial park that covers an area of 30 acres, the production workshop is more than 20,000 square meters with more than 10 production lines. In our office, there are around 20 software/hardware engineers and 30 salespeople who offer service to customers in China market and overseas markets. In the past 15 years, Noyafa has created a wealth of experience in searching & developing new products.  And we always focus on various measuring instruments, such as Network cable tester, Wire tracker detector, Fiber Optic multimeters, CCTV monitor tester, Laser rangefinders, Thermal imagers, Metal scanners, Air quality detectors, etc.  Most of the products approved CE/ROHS/REACH/FCC/FDA,  and also obtained a number of technical patents for appearance, utility models, and inventions in the field of technology development and application. Until now, Noyafa products are exporting all over the world, especially to Russia, German, Poland, America, Brazil, etc. We accept OEM & ODM Services and prefer Noyafa brand. No matter when or where customer satisfaction is our eternal pursuit and goal.





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Choose a different language
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English