أدوات القياس
VR

عرض وظيفة المنتج:

 

1.DC الجهد / جهد التيار المتردد اختبار المسح التلقائي (DCV / ACV)

إرشادات التشغيل لجهاز القياس الرقمي المتعدد بشاشة اللمس NF-5330C:

مقاومة المدخلات: 10MΩ ؛ حماية الزائد: 1000V DC أو 750V AC ذروة قياس الصلاحية: استجابة التردد 50Hz-1kHz ؛

العمليات المحددة هي كما يلي:

1-1. الضغط لفترة طويلة على POWER أكبر من 2S ، يتم فحص شاشة التمهيد تلقائيًا بحالة "AUTO".

1-2. سلك الاختبار الأسود سلبي ، ومسبار الاختبار الأحمر موجب ، ويلامس قائد الاختبار نقطة الاختبار بشكل موثوق.

1-3. عندما يتم قياس الجهد عند الطرف السالب لمنفذ إدخال الرصاص بالاختبار الأسود ويكون الطرف الموجب لسلك الاختبار الأحمر أكبر من 0.8 فولت ، بغض النظر عن جهد التيار المتردد أو جهد التيار المستمر ، سيقارن المقياس بين مكون التيار المستمر والتيار المتردد المكون ، خذ إشارة المكون الأكبر ، ثم وفقًا للقيمة المقاسة ، يتم تبديل الحجم تلقائيًا بين 6V / 60V / 600V / 1000V ، ثم يتم عرض القيمة المقاسة على شاشة LCD.


                                     صحة 

يشتمل على

6000 عدد

دقة

تيار مستمر / AC6V

  ± (0.8٪ + 5)

0.001 فولت

تيار مستمر / AC60V

0.01 فولت

تيار مستمر / AC600V

0.1 فولت

DC1000 / AC750V

  ± (0.8٪ + 10)

1 فولت

ملحوظة:

1) يجب ألا يتجاوز جهد الدخل DC1000V أو AC750V. إذا تجاوزت ، فهناك خطر تلف دائرة الجهاز. عند دائرة الجهد العالي ، انتبه بشكل خاص لتجنب الصدمات الكهربائية ؛

2) بعد الانتهاء من جميع عمليات القياس ، افصل خيوط الاختبار عن الدائرة قيد الاختبار.

مقاومة المدخلات: 10MΩ ؛ حماية الزائد: 1000V DC أو 750V AC الذروة.


2. مقياس المقاومة

ادليل إرشادي لـ NF-5330C لمقياس المقاومة:

2-1. شاشة التمهيد في حالة الفحص التلقائي "AUTO".

2-2. سلك الاختبار الأسود سلبي ، ومسبار الاختبار الأحمر موجب ، ويلامس قائد الاختبار نقطة الاختبار بشكل موثوق.

2-3. إذا كانت مقاومة القياس عند طرفي رصاص الاختبار أقل من 50 درجة مئوية ، فسيصدر الجرس صوتًا مستمرًا ، ويكون قياس الجرس السريع مطلوبًا. قم بتدوير زر الطاقة للدخول إلى الجرس للقياس السريع. قياس الجرس / الصمام الثنائي السريع ، يمكن تبديل هذه الوظيفة تلقائيًا وفقًا لاحتياجات القياس.

2-4. إذا كنت تقيس مقاومة حلقة مغلقة ، فيجب عليك تفريغ المقاومة عند طرفي المقاومة المراد قياسها. خلاف ذلك ، إذا كان الجهد في الحلقة أكبر من 0.8 فولت ، فسوف يخطئ المقياس في قياس الجهد ويدخل في وضع قياس الكهرباء.

2-5.عند قياس القيمة عند الطرف السلبي لمنفذ إدخال الرصاص للاختبار الأسود والنهاية الإيجابية لسلك الاختبار الأحمر ، سيتحول العداد تلقائيًا بين 600Ω / 6kΩ / 60kΩ600kΩ / 6MΩ / 60MΩ وفقًا لقيمة قياس المقاومة ، ثم يتم عرض القيمة المقاسة على الشاشة.


                                               صحة

 يشتمل على

6000 عدددقة
600 درجة± (0.8٪ + 5)0.1Ω
6kΩ

± (0.8٪ + 3)

60 كيلو أوم

10Ω

600 كيلو أوم

100 درجة

6MΩ

1KΩ

60MΩ

± (2.5٪ + 3)

10KΩ

ملحوظة:

عند قياس المقاومة المنخفضة ، تجلب خيوط الاختبار مقاومة داخلية. من أجل الحصول على قراءات دقيقة ، يمكنك تسجيل قيمة الدائرة القصيرة لخيوط الاختبار أولاً ، وطرح القيمة عند قصر دائرة الاختبار من قراءات القياس ؛


3. اختبار الاستمرارية السريعة / الصمام الثنائي / المكثف

يشتمل على

قيمة العرض

شرط الاختبار

تلقاءي

انخفاض الجهد إلى الأمام الصمام الثنائي

يبلغ تيار التيار المستمر إلى الأمام حوالي 1 مللي أمبير ، ويبلغ جهد الدائرة المفتوحة حوالي 3 فولت

صوت الجرس طويل ومقاومة الاختبار أقل من (50 ± 20) Ω.

جهد الدائرة المفتوحة حوالي 0.4 فولت ، اضغط على "الطاقة" للتبديل بين سرعتين


4. السعة (ج)

حماية الزائد: 1000V DC ، 750V AC الذروة.

4-1. شاشة التمهيد في حالة الفحص التلقائي "AUTO".

4-2. سلك الاختبار الأسود سلبي ، ومسبار الاختبار الأحمر موجب ، ويلامس قائد الاختبار نقطة الاختبار بشكل موثوق.

4-3. إذا كنت بحاجة إلى اختبار استمرارية سريع / قياس الصمام الثنائي / السعة ، فقم بتشغيل مفتاح "الطاقة" باستمرار ، وأدخل اختبار الاستمرارية السريعة / قياس الصمام الثنائي / السعة في دورة واحدة ، وحدد قياس الوظيفة المقابلة وفقًا لمتطلبات القياس. عند قياس السعة ، السعة المقاسة ، سيحدد الحجم تلقائيًا نطاقات مختلفة ، وسيتم عرض القيمة المقاسة على شاشة LCD. نطاق قياس السعة هو 10nF / 100nF / 1uF / 10uF / 100uF / 1mF / 10mF / 60mF.

ملحوظة:

1) عند قياس السعة باستخدام ملف 10nF ، قد تكون هناك قراءة متبقية على قيمة عرض الشاشة. هذا الرقم هو السعة الموزعة لقلم الاختبار. إنها قراءة دقيقة ويمكن طرحها بعد القياس.

2) عندما يقيس ملف السعة الكبيرة التسرب الشديد أو سعة الانهيار ، سيتم عرض بعض القيم وغير مستقرة ؛ عند قياس سعة كبيرة ، تستغرق القراءة عدة ثوانٍ حتى تستقر ، وهو أمر طبيعي عند قياس سعة كبيرة ؛

3) يرجى تفريغ المكثف بالكامل قبل اختبار سعة المكثف ، وإلا فإنه سيدخل في وضع قياس الجهد.

4) الوحدة: 1F = 1000mF ، 1mF = 1000uF ، 1uF = 1000nF ، 1nF = 1000pF

                                     صحة

 يشتمل على

6000 عدد دقة

10nF

± (3.5٪ + 20 أوم

10pF

100nF

100pF

1 فائق التوهج

1nF

10 فائق التوهج

10nF

100 فائق التوهج

100nF

1mF

1 فائق التوهج

10mF

10 فائق التوهج

60 ميللي فهرنهايت

± (5٪ + 3)

100 فائق التوهج


5. قياس NCV.

عملية القياس المتعدد NF-5330C لقياس NCV هي كما يلي:

5-1. اضغط مع الاستمرار على زر "NCV / LIVE" ؛ أدخل قياس EF.

5-2. تحتوي الواجهة الأمامية للمقياس على نقاط اختبار NCV. طالما أن النقطة قريبة من جهد التيار المتردد ، فإن الجرس سيصدر تواترات مختلفة وفقًا لقوة الإشارة المختلفة ، وستظهر شاشة LCD أيضًا وفقًا لقوة الإشارة. عدد مختلف من المقاطع.

5-3.Cycle لتشغيل مفتاح "NCV / LIVE" ، أدخل قياس السلك الحي الحي المباشر ، اعرض شخصية حية على شاشة LCD ، بالقرب من نقطة اختبار السلك المباشر بمقياس أحمر ، وقم بإجراء اتصال موثوق مع النقطة ، العداد الأسود end ، ولا تتصل بأي نقطة اختبار ؛ إذا كانت نقطة الاختبار عبارة عن سلك حي ، فستعرض شاشة LCD OL ، وسيرسل الجرس صوتًا مستمرًا.


6.قياس التردد:

حساسية الإدخال: 1V جذر متوسط ​​التربيع حماية من الحمل الزائد: 550 فولت تيار مستمر أو ذروة التيار المتردد (لا تزيد عن 10 ثوانٍ)

دليل عملية قياس التردد:

1. مفتاح التشغيل الزناد. التبديل إلى وظيفة قياس التردد ؛

2-الرصاص الأسود سلبي ، الرصاص الأحمر إيجابي ، وقائد الاختبار يلامس نقطة الاختبار بشكل موثوق ؛

3 سيتم عرض قيم القياس على شاشة LCD.

                                               صحة

 يشتمل على

6000 عدد دقة

10 هرتز

± (0.1٪ + 3)

0.01 هرتز

100 هرتز

0.1 هرتز

1 كيلو هرتز

1 هرتز

10 كيلو هرتز

10 هرتز

100 كيلو هرتز

100 هرتز

1 ميجا هرتز

1 كيلو هرتز

10 ميجا هرتز

10 كيلو هرتز


ملحوظة:

1) عندما يتجاوز الإدخال 10Vrms ، يمكن قراءته ، لكن الخطأ قد يكون أكبر ؛

 2) في بيئة صاخبة ، من الأفضل استخدام كبل محمي عند قياس الإشارات الصغيرة ؛

 3) عند قياس دوائر الجهد العالي ، ينبغي توخي الحذر الشديد لتجنب الصدمات الكهربائية ؛

 4) يحظر إدخال قيم الجهد التي تتجاوز 250V DC أو ذروة التيار المتردد لتجنب تلف العداد.


7.Automatic آلة التبديل

   عندما يكون الجهاز خارج الخدمة لمدة 5 دقائق تقريبًا ، سيتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا ؛ لإعادة تشغيل مزود الطاقة ، اضغط لفترة طويلة على مفتاح "الطاقة" لأكثر من 3 ثوانٍ ، وستظهر شاشة LCD على أنها "مسح تلقائي" "،

من أجل جعلها أكثر ملاءمة للمستخدم ، يضيف تصميم الماكينة تصميم التشغيل المستمر ومصدر الطاقة ، أي لن يقوم المستخدم بإغلاق الجهاز تلقائيًا أثناء عملية الاستخدام ، ويمكنه فقط الدخول في حالة الإغلاق بعد 5 دقائق من التوقف عن الاستخدام ،

معلومات التحذير:

 في حالة عدم القياس اليدوي ، بغض النظر عن جهد التيار المتردد أو مستوى جهد التيار المستمر ، نظرًا لأن مسبار الجهاز ملحوم بالكامل عند طرف الإدخال ، ستكون هناك بيانات معينة على شاشة LCD. في التصميم ، نحدد مستوى جهد التيار المستمر اليدوي ، ونهاية الإدخال بها 10 كلمات ، ومستوى جهد التيار المتردد 100 كلمة ، والسعة 100 كلمة. في هذه الحالة ، نفترض أنه لا يوجد قياس ، 5 دقائق سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • هاتف:
    86-13713792880
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    0086-0755-2753-0990
  • موقع الكتروني:
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Measuring instruments
VR

Product function display:

 

1.DC voltage / AC voltage automatic scanning test (DCV / ACV)

Operation Guidance for touch screen digital multimeter NF-5330C:

Input impedance: 10MΩ; overload protection: 1000V DC or 750V AC peak.ture Validity Measurement: frequency response 50Hz-1kHz;

The specific operations are as follows:

1-1. Long press POWER is greater than 2S, the boot display is automatically scanned state "AUTO".

1-2. The black test lead is negative, the red test lead is positive, and the test lead reliably touches the test point.

1-3. When the voltage measured at the negative end of the black test lead input port and the positive end of the red test lead is greater than 0.8V, regardless of the AC voltage or the DC voltage, the meter will compare the DC component and the AC component, take the larger component signal, and then according to the measured value The size is automatically switched between 6V/60V/600V/1000V, and then the measured value is displayed on the LCD.


                                                                        Accuracy 

Range

6000counts

Resolution

DC/AC6V

  ±(0.8%+5)

0.001V

DC/AC60V

0.01V

DC/AC600V

0.1V

DC1000/AC750V

  ±(0.8%+10)

1V

Note:

1) The input voltage must not exceed DC1000V or AC750V. If it exceeds, there is danger of damage to the instrument circuit. When high voltage circuit, pay special attention to avoid electric shock;

2) After completing all measurement operations, disconnect the test leads from the circuit under test.

Input impedance: 10MΩ; overload protection: 1000V DC or 750V AC peak.


2.Resistance Measuremeter

Operation Guidance for NF-5330C for resistance measuremeter:

2-1. The boot display is in the automatic scan status "AUTO".

2-2. The black test lead is negative, the red test lead is positive, and the test lead reliably touches the test point.

2-3. If the measurement resistance at both ends of the test lead is less than 50Ω, the buzzer will emit a continuous beep, and fast buzzer measurement is required. Cycle the power button to enter the buzzer for rapid measurement.fast buzzer/diode measurement, this function can be automatically switched according to the needs of the measurement.

2-4. If you are measuring the resistance of a closed loop, you must discharge the resistance at both ends of the resistance to be measured. Otherwise, if the voltage in the loop is greater than 0.8V, the meter will mistake it for voltage measurement and enter the electricity measurement mode.

2-5.When measuring the value at the negative end of the black test lead input port and the positive end of the red test lead, the meter will automatically switch between 600Ω/6kΩ/60kΩ600kΩ/6MΩ/60MΩ according to the resistance measurement value, and then the measured value will be displayed on the screen.


                                                                                            Accuracy

 Range

6000countsResolution
600Ω±(0.8%+5)0.1Ω
6kΩ

±(0.8%+3)

60kΩ

10Ω

600kΩ

100Ω

6MΩ

1KΩ

60MΩ

±(2.5%+3)

10KΩ

Note:

When measuring low resistance, the test leads will bring internal resistance. In order to obtain accurate readings, you can record the short circuit value of the test leads first, and subtract the value when the test leads are short circuited from the measurement readings;


3. Fast continuity test / diode / capacitor

Range

Display Value

Test Condition

AUTO

Diode forward voltage drop

Forward DC current is about 1mA, open circuit voltage is about 3V

The buzzer sounds long and the resistance of the test is less than (50±20) Ω.

Open circuit voltage is about 0.4V, press "power" for two-speed function switching


4. Capacitance(C)

Overload protection: 1000V DC, 750V AC peak.

4-1. The boot display is in the automatic scan status "AUTO".

4-2. The black test lead is negative, the red test lead is positive, and the test lead reliably touches the test point.

4-3. If you need fast continuity test/diode/capacitance measurement, constantly trigger the "power" switch, enter the fast continuity test/diode/capacitance measurement in one cycle, and select the corresponding function measurement according to the measurement requirements. When measuring the capacitance, the measured capacitance The size will automatically select different ranges, and the measured value will be displayed on the LCD. The capacitance measurement range is 10nF/100nF /1uF/10uF/100uF/1mF/10mF/60mF.

Note:

1) When measuring capacitance with 10nF file, there may be residual reading on the screen display value. This number is the distributed capacitance of the test pen. It is an accurate reading and can be subtracted after measurement.

2) When the large capacitance file measures severe leakage or breakdown capacitance, some values will be displayed and unstable; when measuring large capacitance, the reading takes several seconds to stabilize, which is normal when measuring large capacitance;

3) Please fully discharge the capacitor before testing the capacitor capacity, otherwise it will enter the voltage measurement mode.

4) Unit: 1F=1000mF, 1mF=1000uF, 1uF=1000nF, 1nF=1000pF

                                                                         Accuracy

 Range

6000counts Resolution

10nF

±(3.5%+20)

10pF

100nF

100pF

1uF

1nF

10uF

10nF

100uF

100nF

1mF

1uF

10mF

10uF

60mF

±(5%+3)

100uF


5. NCV measurement;

The operation for NF-5330C multimeter for NCV measurement is as following:

5-1. Press and hold the “NCV/LIVE” button; enter the EF measurement.

5-2. The front end of the meter has NCV test points. As long as the point is close to the AC voltage, the buzzer will emit different continuations according to the different strength of the signal, and the LCD will also display according to the strength of the signal. Different number of segments.

5-3.Cycle to trigger "NCV/LIVE" key, enter live live live live wire measurement, display live character on LCD, close to live wire test point with a red meter, and make reliable contact with the point, the black meter end is suspended, and does not contact any test point; if the test point is live wire, the LCD will display OL, and the buzzer will send continuous sound.


6.Frequency measurement:

Input sensitivity: 1V rms; overload protection: 550V DC or AC peak (no more than 10 seconds)

Frequency measurement Operation Guidance:

1.trigger power key; switch to frequency measurement function;

2.The black test lead is negative, the red test lead is positive, and the test lead reliably touches the test point;

3 Measurement values will be displayed on the LCD.

                                                                                            Accuracy

 Range

6000counts Resolution

10Hz

±(0.1%+3)

0.01Hz

100Hz

0.1Hz

1kHz

1Hz

10kHz

10Hz

100kHz

100Hz

1MHz

1kHz

10MHz

10kHz


Note:

1) When the input exceeds 10Vrms, it can be read, but the error may be larger;

 2) In a noisy environment, it is best to use a shielded cable when measuring small signals;

 3) When measuring high voltage circuits, special care should be taken to avoid electric shock;

 4) It is forbidden to input voltage values exceeding 250V DC or AC peak to avoid damage to the meter.


7.Automatic switch machine

   When the instrument is out of service for about 5 minutes, the instrument will automatically power off; to restart the power supply, long press the "power" key for more than 3 seconds, and the LCD will display as "auto scan" AUTO ",

In order to make it more convenient for the user, the design of the machine adds the design of continuous operation and power supply, that is, the user will not automatically shut down the machine during the use process, and can only enter the shutdown state after 5 minutes of stop using,

Warning Info:

 In the manual non measurement state, no matter the AC voltage or DC voltage level, because the instrument probe is completely welded at the input end, there will be certain data on the LCD. In the design, we define the manual DC voltage level, the input end has 10 words, the AC voltage level has 100 words, and the capacitance has 100 words. In this state, we default it to no measurement state, 5 minutes It will turn off automatically.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Choose a different language
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English