VR

قياس شريط الليزر


1. مقياس 2 في 1 - يجمع شريط قياس الليزر هذا بين مقياس ليزر 131 قدم مع شريط قياس 16 قدمًا ، مما يجعل عملك أسهل بكثير ؛ اضغط لفترة طويلة على الزر "UNIT" 2 ثانية لتبديل الوحدة بين M / In / Ft بحرية ، ويمكن عرض الكسور العشرية لتلبية جميع احتياجاتك ؛ يدعم المعايرة الذاتية للمسافة مع المرجع الأمامي ووظيفة المرجع النهائي


2. دقة ممتازة - إنه متوفر بقياس مستمر ، ويمكن قراءة المسافة الدقيقة ضمن النطاق الفعال أثناء الحركة ؛ الدقة: ± 1/16 بوصة ؛ ثقوب الاستشعار المزدوجة تجعل استقرار القياس يتحسن بشكل كبير ؛ مقياسان متريان وإمبراطوريان مثاليان للقياس الدقيق


3. الخطاف المغناطيسي - يمكن أن يعلق على أي مادة حديدية بقوة ، مما يعزز بشكل كبير من استقرار النصل ؛ خطاف مغناطيسي متحرك يحسن الدقة لقياس الداخل والخارج ؛ يمكن حمل شريط القياس إلى أي مكان بسهولة باستخدام رباط المعصم ومشبك الحزام


4. توفير الطاقة& طلاء نايلون - سيتم إيقاف تشغيل الليزر تلقائيًا بدون تشغيل بعد 20 ثانية ويمكن إيقاف تشغيل شاشة LCD تلقائيًا بعد تعليق 150 ثانية ، مما يوفر طاقتك ؛ اضغط على الزر "وحدة" + "قراءة" لإيقاف تشغيل العنصر ؛ طلاء نايلون على مقياس مزدوج الجوانب يجعل شريط القياس أكثر قابلية للارتداء وملائم للاستخدام


شريط قياس لا يحتاج إلى حمله في عملك ، كما أنه مزيج رائع يمكن أن يرضي استخدامك اليومي. يمكنك الآن الحصول على قياس المسافات الطويلة والدقة قصيرة المدى من أداة واحدة - مقياس شريط ليزر Tacklife 2 في 1 ، وهو متين ومضغوط - هدية رائعة لعيد الميلاد وإضافة رائعة إلى حقيبة الأدوات الخاصة بك.


ملاحظات:


نظرًا لأن ضوء الشمس القوي يضعف طاقة الليزر ، مما قد يؤثر على الدقة ونطاق القياس ، لذلك نوصيك بتجنب الاستخدام في ضوء الشمس المباشر. إذا اضطررت إلى الاستخدام ، فنحن نوصي بوضع لوحة عاكسة ناعمة وغير شفافة لوح بلاستيكي أبيض في الهدف لتحسين ثبات ودقة القياس ، لأنه كلما كان السطح أكثر سلاسة وتعتمًا ، سيكون الانعكاس العالي. هذا يعني أنه سيتم إرجاع المزيد من الضوء وكلما زادت سهولة استقباله بواسطة مقياس الليزر.


لا يحتوي مقياس شريط الليزر هذا على وظيفة كتم الصوت ، ويعني صوت كل إشارة تنبيه أنه انتهى للتو من قياس واحد.


التحقق من دقة قياس المسافة


سوف نتحقق بدقة من دقة جميع المنتجات ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى إعادة ضبط الدقة بعد تلقي مقياس شريط الليزر.


على سبيل المثال , إذا كنت تريد قياس طول في حدود 10 أمتار يرجى التحقق من دقته أولاً :


- اختر قسم قياس غير قابل للتغيير بطول تقريبي. من 1 إلى 10 أمتار ؛ يجب معرفة طوله بشكل صحيح ؛ يجب أن تكون مسافة القياس في الداخل ؛ يجب أن يكون السطح المستهدف للقياس أملسًا ويعكس جيدًا


- قم بقياس المسافة 10 مرات على الأقل للحصول على قيمة متوسطة


يجب ألا يتجاوز الانحراف بين القياسات الفردية والقيمة المتوسطة ± 2 مم (كحد أقصى). سجل نتائج القياس لمقارنة دقة نتائج القياس.


إذا وجدت أن الانحراف يتجاوز ± 2 مم ، فيمكنك تنشيط وظيفة المعايرة الذاتية المصممة خصيصًا لمعايرة دقة القياس.

Laser Tape Measurement

Laser Tape Measurement


Laser Tape Measurement





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • هاتف:
    86-13713792880
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    0086-0755-2753-0990
  • موقع الكتروني:
كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

VR

Laser tape measurement


1. 2-in-1 MEASURE - This laser measuring tape combines a 131 Ft laser measure with a 16 Ft tape measure, which makes your work much easier; Long press the “UNIT” button 2s to switch unit among M/In/Ft freely, decimal and fractions can be displayed to satisfy your all needs; Supports self-calibration of distance with the front reference and the end reference function


2. EXCELLENT ACCURACY - It’s available with continuous measure, accurate distance can be read within the effective range while moving; Accuracy:±1/16 inch; Double sensing holes make the stability of measurement improve significantly; 2 scales with metric and imperial is perfect for accurate measurement


3. MAGNETIC HOOK - It can attach to any ferrous material sturdily, which greatly enhances the stability of the blade; Movable magnetic hook improves accuracy for measurement of inside and outside; The measuring tape can be carried to any place easily with wrist strap and belt clip


4. ENERGY SAVING & NYLON COATING - Laser will auto-off without operation after 20s and LCD can auto-off after suspending 150s, saving your energy; Press the button “UNIT” + “READ” to turn off the item; Nylon coating on double sided scale makes the tape measure more wearable and convenient for using


A tape measure that doesn't need to carry around for your work, also it isa great combo that could satisfy your daily use. Now you can get both long-distance measurement and short-span precision from one tool - Tacklife 2 in-1 Laser Tape Measure, which is durable, Compact - A great gift for Birthday and a great addition to your tool bag.


Notes:


As strong sunlight would weaken laser energy, which might influence the accuracy and measuring range, so we recommend you to avoid using in a direct sunlight. If have to use, we kindly recommend to put a smooth and opaque reflective plate (White plastic board)at the target to improve the stability and accuracy of measurement, because the more smooth and opaque the surface is, the high reflectivity would be. It means the more light will be returned and the more easily it will be received by the laser measure.


This laser tape measure has no mute function, and the sound of each BEEP means it just finished a single measurement.


Accuracy Check of the Distance Measurement


We will strictly check the accuracy of all the products, but sometimes you need to re-adjust the accuracy after receiving the laser tape measure.


For example,if you want to measure a length within 10m,please check its accuracy firstly:


- Choose an unchangeable measuring section with a length of approx. 1 to 10 metres;Its length must be known correctly;The measuring distance should be indoors; The target surface for the measurement must be smooth and reflect well


- Measure the distance at least 10 times to get a mean value


The deviation between the individual measurements and the mean value shall not exceed ±2 mm (maximum). Record the measurement results in order to compare the accuracy of the measurement results.


If you find that the deviation exceed ±2 mm, you can activate the special-designed self-calibration function to calibrate the measuring accuracy.

Laser Tape Measurement

Laser Tape Measurement


Laser Tape Measurement





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Choose a different language
English English Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά 한국어 한국어 Türkçe Türkçe русский русский italiano italiano Español Español Português Português Polski Polski français français Deutsch Deutsch 日本語 日本語 Nederlands Nederlands Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Latin Latin العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English